منتديات وعـــد للأبداع والتميُز
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر الكريم
تفضل بالتسجيل معنا
منتديات وعد ترحب بكم

للصلاة طعم آخر I_logo10
منتديات وعـــد للأبداع والتميُز
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر الكريم
تفضل بالتسجيل معنا
منتديات وعد ترحب بكم

للصلاة طعم آخر I_logo10
منتديات وعـــد للأبداع والتميُز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةوعــدأحدث الصورالتسجيلدخول

مرحباً بكم في منتديات وعد للأبداع والتميز


 

 للصلاة طعم آخر

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
Anonymous



للصلاة طعم آخر Empty
مُساهمةموضوع: للصلاة طعم آخر   للصلاة طعم آخر Emptyالأربعاء مايو 05, 2010 6:32 pm




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]










[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] أما بعد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


فهي رسالة
أوجّهها إلى نفسي وإلى الأكثرية الغالبة من المصلين في وقت قلّ من يقيم
للصلاة ركوعها وسجودها وخشوعها ولقول الرسول – صلى الله عليه وسلم – " أول شيء يرفع من هذه الأمة الخشوع حتى لا ترى فيها خاشعا "
حديث صحيح





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


قال الإمام أحمد بن حنبل " إنما
قدرهم من الإسلام على قدر حظهم من الصلاة ورغبتهم في الإسلام على قدر
رغبتهم في الصلاة فاعرف نفسك واحذر أن تلقى الله ولا قدر للإسلام عندك فإن
قدر الإسلام في قلبك كقدر الصلاة في قلبك "

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ورجائي في الله كبير أن يغيّر
حالكم ويورثكم الخشوع لتحسّ بقول النبي – صلى الله عليه وسلم – " وجعلت قرة عيني في الصلاة "

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أخي ... الخشوع
تذلل القلوب لعلام الغيوب
والقلب أمير البدن فإذا خشع القلب خشع
السمع والبصر والوجه وسائر الأعضاء وما نشأ عنها حتى الكلام

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الخشوع يقظة
حتى لا يلتفت القلب
وهو من أنفع العلوم وأجلّها لذا كان النبي – صلى
الله عليه وسلم - يستعيذ من قلب لا يخشع لأن القلب الذي لا يخشع علمه لا
ينفع ودعاؤه لا يسمع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ولكن ... أطمع في أكثر من الخشوع
بكثير فلي هدف أبعد من الصلاة وهو الإقبال على الله في سائر الشئون فلا
تقطع أمرا دونه وتكمّل حقوق العبودية على الوجه الذي يرضي الرب سبحانه
وتعالى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
تغرس بذور التربية الذاتية في قلبك
فتخشع ولو كنت الخاشع الوحيد في مسجدك فتتربى
على أن تستقيم ولو انحرف الكون كله ويضيء قلبك ولو عمّ الظلام قلوب من حولك


تربي
نفسك على المسئولية الفردية والمحاسبة الفردية والتهيؤ للوقوف بين يدي
الله سبحانه وتعالى يوم القيامة كما وقفت بين يديه في الصلاة في الدنيا

تشارك في إحياء الأمة ونصرتها
عن طريق صلاة الخاشعين وتضرعهم وما أحوجنا لدعوة صادقة من قلب منيب

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
فليست
الصلاة حركات تستغرق ساعة من اليوم وينقضي الأمر وتنسى معاني الصلاة

لكنها حركة تصحيح وثورة تغيير تستهدف تعديل مسار
الحياة لتعيد صياغتها على عين الله
... والله أسأل التوفيق والسداد
وادراك غايتنا القريبة والبعيدة من هذه الرسالة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]استجداء المغفرة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]







اللهم إنا نستغفرك من كل سهو سهوناه ونحن بين يديك ...
ونستغفرك من كل التفات إلى غيرك ونحن في بيتك ... ونستغفرك من كل خاطر
دنيوي شغلنا به ونحن نتزود للآخرة ... ونستغفرك من كل تعظيم لغيرك خالج
صدورنا ونحن في قبضتك ... ونستغفرك من كل عجلة نقرنا بها صلاتنا في غفلة
... ونستغفرك من كل شهوة خطرت ببالنا ونحن نناجيك ... ونستغفرك من ... ومن
... ومن ...

وإلى هنا استحى القلم من تكرار سرد جرائمه في حقك ... لكن
حسبي أنني طامع في سحابة مغفرة ربانية تمطر قلوبنا المحاصرة بغبار الذنوب
والمدنّسة بالغفلات

فهل ترحم ضعفي ... وتعطف عليّ ... وتستجيب لي ...
يامولاي ؟!




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الضربة القاضية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



كم مرة هزمك الشيطان في معركة الصلاة وكم ألهاك عنها ؟
ثم ولّى مدبرا يُقهقه فرحا بغوايتك .... كم صلاة ضاعت عليك وأنت لا تشعر وذهب خشوعها وخضوعها
وأنت تبتسم ؟
... كم مرة كانت الصلاة عبئا ثقيلا
عليك واستقبلتها بالكسل والفتور ؟

هل ذقت يوما طعم قول حبيبك –
صلى الله عليه وسلم – " وجعلت قرة عيني في الصلاة "

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
لقد ساق الله
إليك هذه الرسالة لتكون إمدادا ربانيا ورحلة روحانية رائعة تلتذ معها بطعم
الصلاة فتأتيها في لهفة وترتوي روحك ويرقى إيمانك وحينها ترفع راية الظفر
منتشيا فوق ارض عدوك بعدما ولّى مدبرا ينتحب

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] سر الصلاة الإقبال
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




سر الصلاة وروحها ولُبّها هو إقبالك
على الله بكل ذرة من كيانك
ولا ينبغي أن تصرف قلبك عن ربك إلى غيره في الصلاة
.. فالصلاة صندوق مغلق لا يُفتح إلا
بمفتاح الإقبال على الله ولا يعطي اسراره إلا لمن جعل همّه واحدا
..
فالكوب الممتلئ لا يقبل المزيد إلا إذا فرّغته
والقلب لا تدخله معاني الصلاة إلا إذا فرغته من هموم الدنيا

فاجعل الكعبة قبلة وجهك وبدنك
ورب الكعبة قبلة روحك و قلبك واعلم أنه على قدر إقبالك على الله يكون إقبال
الله عليك وإذا أعرضت أعرض الله عنك





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ومن الإقبال على الله في الصلاة




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] إقبال العبد على قلبه ليحفظه من الشهوات والوساوس والخواطر
الدنيوية التي قد تبطل الصلاة أو تنقص من أجرها .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] إقباله على الله
بتعظيمه ومراقبته فيعبده عبادة من يراه ويقف بين يديه .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] إقباله على معاني
كلام الله وتدبره للقرآن ولأذكار الصلاة .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الوضوء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





تطهّر بالوضوء من الأوساخ وأقدم على ربك متطهرا واعلم أن
ظاهر الوضوء طهارة البدن وأعضاء العبادة وباطنه طهارة القلب من أوساخ
الذنوب والمعاصى لذا ربطه الله بالتوبة في قوله "
إن الله يحب التوابين ويحب المتطهرين "
وبعد الوضوء تقول " أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا
عبده ورسوله "
ثم تقول " اللهم اجعلني من
التوابين واجعلني من المتطهرين "

لتُفتح لك أبواب الجنة الثمانية تدخل من أيها شئت كما صحّ عن رسول الله –
صلى الله عليه وسلم -

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
فكمّل مراتب
العبودية والطهارة باطنا وظاهرا .. تطهر من الشرك ومن الذنوب لتدخل على
الله عز و جلّ وتقف بين يديه .. بل وحافظ على الصلاة بعد كل وضوء لتحظى بما
حظي به بلال رضي الله عنه لما سأله النبي – صلى الله عليه وسلم – " يا بلال حدثني بأرجى عمل عملته في الإسلام فإني سمعت دف
نعليك بين يديّ في الجنة قال : ما عملت عملا أرجى عندي أني لم اتطهر طهورا
في ساعة من ليل ولا نهار إلا ماصليت بذلك الطهور ما أذن الله لي أن أصلّي "

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وأنت
كلما زرت ملكا من ملوك الدنيا ارتديت أجمل الثياب وتعطرت بأزكى العطور

,أليس ملك الملوك أولى بذلك ؟!

بل ان الله سبحانه وتعالى جعل
الوضوء عبادة مستقلة بنفسها ورتّب عليها تكفير الذنوب والوضوء الخالي من
النيّة وحضور القلب لا يكفّر الذنوب بالاتفاق وليس مأمورا به بل ربما لا
تصح به الصلاة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وتأمل رحمة الله أن شرع الوضوء على
أكثر الأعضاء مباشرة للمعاصي لتغتسل من الذنوب ولتتطهر من الأوساخ وهي
كذلك أسهل الأعضاء غسلا فلا يشق تكرار غسلها فكانت الحكمة في تشريع الوضوء
عليها دون سائر الأعضاء

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
كان علي بن الحسين
إذا توضأ اصفر لونه وردّ على من سأله بقوله أتدرون بين يدي من أريد أن
أقوم ؟

وعن
أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم أتى المقبرة
فقال‏:‏ ‏"‏السلام عليكم دار قوم مؤمنين وإنا إن شاء
الله بكم لاحقون، وددت أنا قد رأينا إخواننا‏"‏ قالوا‏:‏ أولسنا إخوانك يا
رسول الله‏؟‏ قال‏:‏ ‏"‏أنتم اصحابي، واخواننا الذين لم يأتوا بعد‏"‏
قالوا‏:‏ كيف تعرف من لم يأتِ بعد من أمتك يا رسول الله‏؟‏ فقال‏:‏
‏"‏أرأيت لو أن رجلا له خيل غر محجلة بين ظهري خيل دهم بهم، ألا يعرف خيله
‏؟‏‏"‏ قالوا بلى يا رسول الله، قال‏:‏ فانهم يأتون غرًا محجلين من الوضوء
وأنا فرطهم على الحوض (‏رواه مسلم‏)

وعنه رضي الله عنه قال‏:‏ سمعت
رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول‏:‏ ‏"‏إن أمتي
يدعون يوم القيامة غرًا محجلين من آثار الوضوء فمن استطاع منكم أن يطيل
غرته، فليفعل‏"‏ ‏‏(‏متفق عليه‏)‏‏





فأطل
غرتك ليعرفك رسول الله – صلى الله عليه وسلم - على الحوض.





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]الذهاب للمسجد
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





وما بين كل صلاة وصلاة تستهدفك ألوان الغفلة والقسوة
والخطايا فيبعدك ذلك عن ربك وينحّيك عن قربه وربما ألقيت بيدك إلى عدوك
فأسرك وغلّ يدك وقيّدك وحبسك في سجن نفسك ودنياك وهواك وهو معنى الاحتراق
في قوله – صلى الله عليه وسلم - " تحترقون تحترقون
فإذا صليتم الصبح غسلتها ثم تحترقون تحترقون فإذا صليتم الظهر غسلتها ثم
تحترقون تحترقون فإذا صليتم العصر غسلتها ثم تحترقون تحترقون فإذا صليتم
المغرب غسلتها ثم تحترقون تحترقون فإذا صليتم العشاء غسلتها ثم تنامون فلا
يُكتب عليكم حتى تستيقظوا " حسن – صحيح الترغيب والترهيب -

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
لذا دعاك ربك للصلاة خمس مرات
تتحرر فيها من أسر عدوك وتعود فيها إلى ربك ولا ينبغي أن تعود بغير وجه
التذلل والانكسار لتستدعي عطفه وإقباله ولهذا كان المجيء إلى المسجد من
تمام العبودية الواجبة عند قوم والمستحبة عند آخرين وللمشي إليها أعظم
الثواب

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
عن أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلى الله
عليه وسلم قال‏:‏ ‏"‏ من غدا إلى المسجد أو راح،
أعدّ الله له في الجنة نزلا كلما غدا أو راح‏"‏‏.‏ ‏‏(‏متفق عليه‏)‏‏

وعنه أن النبي صلى الله عليه وسلم
قال‏:‏‏"‏من تطهر في بيته، ثم مضى إلى بيت من بيوت
الله، ليقضي فريضة من فرائض الله كانت خطواته، إحداها تحط خطيئة، والاخرى
ترفع درجة‏"‏ ‏‏‏(‏رواه مسلم‏)‏‏

وعن بريدة رضي الله عنه عن النبي
صلى الله عليه وسلم ‏:‏ ‏"‏بشروا المشائين في
الظُلَم إلى المساجد بالنور التام يوم القيامة‏"‏ ‏‏‏(‏رواه ابو داود
والترمذي‏)‏‏

وعن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم
قال‏:‏ ‏"‏ألا أدلكم على ما يمحو الله به الخطايا،
ويرفع به الدرجات‏؟‏ ‏"‏ قالوا بلى يا رسول الله‏.‏ قال‏:‏ ‏"‏اسباغ الوضوء
على المكاره، وكثرة الخطا إلى المساجد، وانتظار الصلاة بعد الصلاة، فذلكم
الرباط، فذلكم الرباط‏"‏ ‏‏‏(‏رواه مسلم‏)‏‏‏‏

وعن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه
عن النبي صلى الله عليه وسلم قال‏:‏ ‏"‏إذا رأيتم
الرجل يعتاد المساجد فاشهدوا له بالايمان، قال الله عز وجل ‏{ ‏إنما يعمر
مساجد الله من آمن بالله واليوم الاخر‏ }‏ ‏‏الاية‏. (‏ رواه الترمذي وقال
حديث حسن‏)‏‏

تخيل ثواب الصلاة في المسجد ... وكم تصلي في البيت .. وكم
ضيعت من حسنات واجور لابد أنك يوما ستندم عليها




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماء
عضوة مميزة
عضوة مميزة
اسماء


انثى الابراج : الحمل عدد المساهمات : 44
تاريخ الميلاد : 19/04/1992
تاريخ التسجيل : 03/05/2010
العمر : 32
المزاج happy

للصلاة طعم آخر Empty
مُساهمةموضوع: رد: للصلاة طعم آخر   للصلاة طعم آخر Emptyالخميس مايو 06, 2010 11:17 am

تبارك الله جزيت كل خير وتقبلي مروري
اسماء
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جيلي
نائبة المدير
نائبة المدير
جيلي


انثى الابراج : الجوزاء عدد المساهمات : 210
تاريخ الميلاد : 17/06/1985
تاريخ التسجيل : 29/01/2010
العمر : 38
المزاج الحمد لله

للصلاة طعم آخر Empty
مُساهمةموضوع: رد: للصلاة طعم آخر   للصلاة طعم آخر Emptyالجمعة مايو 07, 2010 12:00 am

الله نبدأ باسمِه الرحمنِ ** إياهُ نسألُ خلداً بالجنانِ
ثم الصلاةُ والسلامُ عدد خلقِه ** علي حبيبه الرسولِ خيرِ خلقِه
وبعدُ هذا النظمُ للأحبابْ ** لمن أرادَ خشوعاً لا اضطرابْ
وأراد قرةَ عينٍ في الصلاةْ ** إليك ذي نصائحُ منتقاةْ


ابدأ بترك الشبهة في الطعامِ ** لا تأكلنَّ أبداً من حرامِ
واحفظ أخي العينين من نظر النساءِ ** ثم احفظ العينين من نظر النساءِ
وابعدْ عن المعاصي والآثامِ ** متبعاً سنن خيرِ الأنامِ
فذاك الرانُ سوادٌ بالقلوبِ ** عند ارتكابِ المنكرِ والذنوبِ
وللأفعالِ التي عليها تنوحْ ** عليك بسرعةِ التوبِ النصوحْ
واحفظ لسانك عن كل الحرامِ ** من غيبةٍ نميمةٍ وذي الآثامِ
ثم ابتعد عن كلِّ ظلمٍ تظلِمُه ** واحذر أخي دعاءَ من لا تُكرِمُه
ولا تصلِّ بحضرةِ الطعامِ ** فذاك سوف يُنقِصُ بالتمامِ
ولا وأنت الأخْبَثَين تدافعُ ** فذاك أخي للاضطرابِ دافعُ

فاللهُ أكبرُ يا أخي الحبيبْ ** من كلِّ كلِّ بعيدٍ أو قريبْ
فإسباغُ الوضوءِ علي المكاره ** ذلك كفارةُ ما أنت كاره
وقبل شروعِ قلبِكَ في الصلاةِ ** فعليكَ طردُ الدنيا والحياةِ
واشعر وقوفَك بينَ يديِّ ربِّك ** فصُف قلبَك قبل صَفِّ رجلِك
فعلي اليمينِ أبْصِر جناتِ العلا ** وعن الشمالِ ناراً تحرقُ الدُنا
ووقوفُكَ الصراطِ حتمٌ لازمٌ ** فهل خشوعُك الشيطانَ هازمٌ
وفي صلاتِكَ الموتَ تذكرْ ** لِتُحسِنَ الخضوعَ والتفكرْ
أي في الصلاةِ صلِّ كالمودِّعْ ** فلا تدري لِعُمرِك هل سيُتْبَعْ
ثم استعِذ بالله من الشيطانْ ** فلِكَيدُهُ ضَعفٌ لِمن استَعَانْ
وابدأ بفاتحةِ الكتابِ مرتلاً ** اقرأ أخي متمهلاً متدبراً
واذكر كلامَ اللهِ جلَّ جَلالُهُ ** جعل الصلاةَ بينَك وبينَهُ
أمّا عن السورِ التي هي بعدُها ** فاعرِف لها تفسيرَها وفضلَها
وفي صلاتِك أحْسِنِ الترتيلا ** ولا تجعل للانشغالِ سبيلا
وعليك بالتنويعِ في الآياتْ ** فلا يضيعُ منك ذا الإخباتْ
ثم الطمأنينةُ أخي في الصلاةْ ** لأجلِ رضاء المولي جلَّ عُلاه
فأتِمَّها بركوعِها وسجودِ ** فذلك أمرُ ربِّك المعبودِ
إياكَ أخي والنقر كالديوكْ ** أفالطعامُ أهمُ أن تلوك؟
واعلم بأن اللهَ إليك ناظرُ ** أَوَتلتفت واللهُ هو الناظرُ؟
فنظرةُ العينين موضعُ السجودِ ** فاحفظها في القيامِ للحميدِ
والذلُّ! ذل نفسَك للرحمنِ ** إياكَ والتكبر أي آنِ
فاركع بقلبِك قبل ركوعِ ظهرِك ** اخضع أخي لله،هو من خلقك
وبعدُ فالسجودُ بالقلوبِ ** هذا أخي لتساقطِ الذنوبِ
واعلم بأنك أقربُ ما تكون ** في سجودِك للواحدِ القَيُّومْ


تذكر كلَّ ذلك يا أُخَيَّ ** من أجلِ إحسانِ الصلاةِ هيّا
وعليك أن تراجعَ الأجورَ ** فذي تجارةٌ لا لن تبورَ
احفظها ثم عُدْ وعُدْ ودَاوِمْ ** عليها من أجلِ الخشوعِ الدائمِ
واعلم بأنَّ خشوعَك الصلاةْ ** سببٌ إلي الفردوسِ بإذنِ الله
وهذا العهدُ بأنَّ اللهَ يغفرْ ** لك الذنوبَ هيا أخي فَلتَشعُرْ
أجرُ الصلاةِ علي قدرِ الخشوعِ ** فاخضع أخي للهِ كلَّ خضوعِ
إياك أن تنسَ نداءَ الله ** من "حي علي الفلاحِ" و"الصلاهْ"

وبعدُ فالختامُ هو النهايةْ ** فاجعلها يا حبيبيَ البدايةْ
وكلُّ ذلك من توفيقِ ربِّي ** إياهُ أسألُ غُفراناً للذنبِ
وقد كانت هذي نُقَطاً قليلةْ ** من حكمٍ ومواعظَ طويلةْ
واللهَ نسأَلُهُ حُسنَ القَبُولْ ** في عمَلِنا وكلِّ ما نقولْ
ثم الصلاةُ دوماً والسلامْ ** علي محمدٍ خيرِ الأنامْ
والحمدُ لله الربِّ التوابِ ** الحمدُ لله الملكِ الوهّابِ

اخيتي الغالية تبارك

بوركتي و جزاك الله خير جزاء

لاحرمنا نسماتك الايمانية

واسال الله ان يوفقك و يسدد خطاكي

رعاكي الله و حفظك من كل سوء

اختك جيلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
للصلاة طعم آخر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وعـــد للأبداع والتميُز :: المنتديات الاسلامية :: المنتدى الاسلامي العام-
انتقل الى:  

من صحة الأحاديث
من هنا